اهم 10 مواقع لتعلم تطوير الويب

Leave a Comment
10 مواقع لتعلم البرمجة

10 مواقع رائعة لتعلم تطوير الويب

يجب أن تعتبر نفسك محظوظا. تعلم البرنامج في ليس الماضي السحيق لذلك كان أكثر صعوبة من الرعاية عديدة للتفكير. هل كان لديك لشراء الثقيلة، والكتب برمجة كبيرة لأي اللغة التي تريد أن تتعلم، وأكثر من مرة - هل كان لديك أيضا للانضمام إلى دائرة اجتماعية لمزيد من التقدم.

أن نكون صادقين، وسيكون من الجميل أن نرى دائرة ممتزوجات الاجتماعي جعل العودة، وإلا فإن المجتمع البرمجة ككل أصبحت منتفخة قليلا، وتشوش على أقل تقدير. ويمكن لمجموعات البرمجة واقع الحياة كسر هذه العادة من البحث على جوجل للحصول على إجابات، وفعلا تشجيع التفكير النقدي.
ولكن، وهذا هو النقاش لوقت آخر. اليوم، انا ذاهب للذهاب على زوجين من المواقع الشعبية والمعروفة (وكذلك الجديدة والمثيرة) التي توفر لك القدرة على التعلم وتطوير الشبكة، وربما بضعة التي تقدم دورات التصميم على شبكة الإنترنت أيضا. أنا لا نضمن أن كل هذه أحرار، لكنني أعرف أنهم موثوق ويعلمك ما تريد أن تتعلم.

Codecademy

كودكاديمي
من آخر، إن لم يكن كودكاديمي؟ تقول ما تريد، ولكن نمت منصة مر السنين، وبدأت تنضج، وتوفير واحدة من التجارب تعلم النوع. في حال كنت لا تعلم كيفية رمز من الدورات التي كودكاديمي العروض، على الأقل عليك أن تعرف كيفية طباعة "مرحبا أيها العالم!" في كل لغة برمجة للويب. أليس كذلك؟

Code School

رمز المدرسة
انها ليست منبرا حرا، لكنها لا توفر تجربة تعليمية عميقة جدا للعديد من اللغات والبرمجيات على حد سواء. ويدير مدرسة كود البرمجة من قبل بعض العقول العظيمة، وعليك أن تتمتع كل دورة هناك لاتخاذ. انهم التفاعلية، ومدروس والسهل للحصول على أكثر مع. محاولة الخروج من بوابة بالطبع مجانا ، انظر واجهة + تعلم بوابة!

Google University

الجامعة جوجل
جوجل تسميتها مؤخرا فقط صفحة دورات ل"جامعة"، ولكن هذا لا يغير شيئا، وبصرف النظر عن تشجيع المستخدمين مثلي ومثلك أن تقدم لنا مواد الدورة الخاصة للآخرين للتعلم من. هذا يبدو وكأنه استراتيجية تسويقية كبيرة بالنسبة لي.:)
وفي كلتا الحالتين، لقد حصلت على دورة التسويقي واسعة من الداخل والتي يمكنك تعلم تقريبا كل جانب من جوانب الشبكة والتنمية المتنقلة. حظا سعيدا.

TheCodePlayer

لاعب كود
انها فكرة عظيمة لموقع على شبكة الانترنت، وكنت سعيدا عندما علمت أن الدروس تشمل أيضا محرر رمز تفاعلي ضمن المتصفحات. يجعل تجربة التعلم برمتها أكثر سلاسة بكثير! TheCodePlayer تقدم دروس في HTML، CSS و JS. كنت انظر الى الحصول على المنتج النهائي أولا، ثم تتعلم كيفية بنائها. مفهوم عظيم، تشكيلة جيدة من البرامج التعليمية.

Team Treehouse

تريسي
يمكن أن أقول لكم أن وراء مصمم الصفحة الرئيسية تريسي هو تماما الموالية! تصميم جميل، ولدي أن أعترف.ولكن، فقط جميلة وكذلك دورات على تطوير الشبكة وتصميم مواقع الإنترنت، بما في ذلك بعض الدروس في مجال التنمية النقالة. ما أحب حول تريسي هو منتدى مجتمعهم. انها كاملة من الناس المساعدة وطلب المساعدة، ويخلق تأثير المجتمع رائع.

Programmr

programmr
Programmr هو مختبر تفاعلي على الإنترنت للطلاب وهواة للتعلم والممارسة وإتقان في مجال البرمجة. في Programmr يمكنك رمز وتجميع وتشغيل مشاريع حق في المتصفح في أي لغة تقريبا. كود وتشغيل برامج سطر الأوامر، تطبيقات الويب، تطبيقات الجوال، تطبيقات قواعد البيانات وكذلك تطبيقات وسائط الإعلام الغنية الحق في المتصفح. انها تجربة رائعة، ولديه مجتمع جميل لدعم ذلك.

Khan Academy

خان أكاديمية
أكاديمية خان هي تركز على توفير تعليم عالي الجودة للجميع غير ربحية التعليمي. أنها تنتج مجموعة من المحاضرات الصغرى مجانية على الانترنت على مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك الرياضيات، والتاريخ، وعلم الحاسوب، والتمويل، والفيزياء، والكيمياء، والبيولوجيا، وعلم الفلك، والاقتصاد. كما يتضمن خان أكاديمية الميكانيكا اللعبة إلى نظام من خلال منح الطلاب مع شارات للوصول إلى مستويات مهارة معينة.
أنه يحتوي على قسم عظيم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن البرمجة، والتصميم الكمبيوتر. دروس الرياضيات عظيمة، راجع للشغل!

Scratch

خدش
كنت أبدا القديمة جدا للخدش. migh أن تكون على التفكير: "مه، أنا لست بحاجة إلى هذا - انها للأطفال!" وعندما، في الواقع، هو نفس النوع من الروتين الذي كنت تمر إذا قراءة كتاب. الخطوات المنطقية المطلوبة لا تتغير كثيرا.الصفر يتيح لك رؤية والبرمجة على ما هو عليه، وليس ما كنت قد جعل للخروج منه. تتردد في الاشتراك والتعلم.تحقق من هذه المشاريع أن الآخرين قد بنيت - مجنون!

Udemy

udemy
يمكن للمحاضرات الفيديو على هذا الموقع مجموعة من عظيم حقا أن سيئة حقا، ولكن كان أقصى ما واجهت معقول جدا، وسهلة نسبيا للعمل مع. Udemy يتيح لك الوصول إلى الآلاف من دورات الفيديو المقدمة من قبل المدربين على الموافقة. أنا أضع هذا في قائمة لأن الكثير من هذه الدورات متاحة مجانا، وخاصة المواد المتعلقة البرمجة للمبتدئين. الاستيلاء عليها في حين انهم ساخنة!

CoderDojo

coderdojo
CoderDojo هو، حركة التطوع بقيادة مفتوح المصدر الموجه نحو تشغيل المجانية الأندية لا تهدف للربح الترميز (دوجوس) للشباب. منذ CoderDojo هي حركة مفتوحة المصدر، مختلفة ومستقلة تماما! يتم تعيين ما يصل دوجوس، يديرها ويقودها المتطوعين.
كما قلت في بداية هذا المنصب، والتعلم من واقع الحياة أمر مهم جدا، لذلك نحن التفاف هذا الأمر مع CoderDojo. والمقصود أنه لجيل الشباب، ولكن nonethless مشروع عظيم أن أكون جزءا منه.

العثور على المكان المناسب لتعلم البرمجة

انها دائما عن تلك الخطوات الأولى صعبة، ولكن إذا استطعنا التغلب على تلك - بقية الرحلة ستكون أكثر متعة والاسترخاء. اتخاذ أي من المواقع في هذه القائمة، ودراستها بدقة لمعرفة ما لديهم في الواقع لهذا العرض. تحليل الاحتياجات الخاصة بك ونوع المنتجات التي ترغب في بناء. ثم، واتخاذ إجراءات!:)

0 التعليقات:

إرسال تعليق