ويب سايتي.. منصّة أردنية تصمم موقعك الإحترافي في 10 دقائق

Leave a Comment

websity


لا يوجد أسوأ من أن يكون لديك فكــرة ما ، وتسعـى من خلالهـا لبنـاء مؤسسـة أو مشـروع ريـادي ، يتطلب حتمـاً إطلاق منصّــة إليكتــرونية له .. ثم تجد أن إطلاق موقع على الويــب يستعرض فكـرتك أمراً صعباً ، ومملاً ، ويأخذ زمنـاً طويلاً لتحقيقه ..
هذه العقبــة الكبيــرة والصعبة التى تقف كحجـرعثـرة امام روّاد الاعمال المبتدئين ، والشركات الصغيـرة والناشئة ، كـانت هي نفسهـا فكــرة إنطــلاق منصــة ( ويــب سايتــي Websity.co ) ، وهي منصة عربية أردنية لخدمـات وحلول الانترنت ، تُتيح للجميع القدرة على بناء مواقف ويب على درجة كبيرة من الإحترافيــة ، بأنفسهم ، ودون الإستعــانة بمصمميـن أو مُطوّرين ..
وفي 10 دقائق فقــط !

المميـزات التى يقدمها الموقع

منصة ويـب سايتي هي منصــة عربيــة لخدمـات وحلول الإنتــرنت ، توفر للمستخدم العـربي تصميمـات وقوالب جاهــزة ، وقابلة للتعديل ، وأقسـاماً متكـاملة ومتنوّعة ، ومعارض للصور والفيديوهات ، وملفات للتحميــل ، وأقسام للإعلانات والوظائف ، وغيرها من الاقســام التى تحتـاجها كافة المواقع التابعة لقطاعات الاعمال الصغيرة والمتوسطة تحديداً..
هذه المنصّــة جاءت كدفعــة مهمة لقطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة فى العالم العربي ، التى تمثّــل قطــاعاً كبيراً جداً من قطاعات الاعمال العربية من المحيط إلى الخليج ، ، يقدر عدده بـ 23 مليون مشــروع تقريباً .. فقط 15 % منهــا  – حتى هذه اللحظـة – له تواجد على الويب !
يتميز ويب سايتي على منصات إنشاء المواقع المُختلفــة ، بإمكانية إنشاء مواقع متعددة اللغات ، وهي ميزة ضرورية جداً في الوطن العربي ؛ لأن أغلب الأعمال تقوم بإنشاء مواقع باللغتين العربية والإنكليزية (أو العربية والفرنسية في شمال أفريقيا).
كما يتميز ويب سايتي بالدعم الصحيح للغة العربية الأمر الذي تفتقد له معظم المواقع الأجنبية التي تقدم خدمات مشابهة، كما يتميز عنهم أيضاً بتقديم دعم فني للزبائن باللغة العربية.

أسعــار خدمـات مُناسبـة 

مع هذه الخدمات المميــزة التى تقدمها منصة ( ويــب سايتــي Websity.co )  ، فإنهـا أيضـاً تأتي بباقات أسعار متعددة ، ومناسبة للغاية للمشروعات الريادية المبتدئة ، والمشـروعات الصغيرة والمتوسطة ، وبالتأكيــد أكثــر توفيــراً من الإستعــانة بمُصممين احترافييــن على المدى القصير أو البعيد ..
 
بإختصــار .. إذا كان لديـك مشــروع صغيــر أو متوسّط ، وتسعــى لإطــلاق موقعـاً إحترافيـاً على الإنتــرنت يغطّي هذا المشــروع ، ويقدّمه كمـا ينبغي له أن يكون من التميّــز والبريق ، وفي زمن قيــاسي .. فيجب أن تكون منصّة ( ويب سايتي ) العــربية هي ملاذك الأول !
شـاهـد الفيديو التعــريفي عن الخدمــات التى يقدمها ( ويب سـايتي ) :

وشـارك في صفحـة المشـروع على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق