توريدج.. منصة عربية جديدة لربط رواد الأعمال والشركات الناشئة

Leave a Comment
main

مشروع “توريدج – Toridge” هو تطبيق اون لاين هدفه الاساسي بناء منصه جديده لكل رواد الأعمال والشركات في المنطقه العربيه والعالم وتسهيل التواصل فيما بينها مما يساعد على زياده نمو الاعمال في المنطقه العربية وانتشارها بشكل اوسع.
النظام مسجل تحت شركه المطورين لتقنيه المعلومات في المملكه العربيه السعوديه وجرى تسجليه ضمن مجلس التعاون الخليجي ويجري حاليا تسجيله في كندا لاضافه شهاده الحمايه والشريط الاخضر الذي يعتبر من  اقوى انظمه الحمايه المتوفره في مجال الانترنت.
الفكره الاساسيه تعتمد على بناء الشركات ككيان كامل وليس مجرد اعضاء ومشاركه وتعليقات كما هو موجود في معظم المواقع الخاصه بتواصل الأعمال .. ففي توريدج بامكان كل شركه تأسيس كيانها الكامل بما تحويه  من موظفين وأقسام بالاضافه لبناء بروفايل كامل للشركه يوضح تخصصها ويعرض اعمالها بالكامل.
فعند التسجيل في توريدج كشركة يقدم لك الموقع خدمات التواصل مع عملائك مباشره ( بعد طلب تسجيلهم في توريدج )، واضافه موظفي الشركه وتحديد اختصاصهم واقسامهم بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى كالتالي..
00
#التحكم ،المتابعه والتواصل مع الموظفين ( حضورهم – نشاطهم )
#ارسال الطلبات للعملاء وارفاق الملفات ومتابعه حاله العمل
#التاكد من استلام العميل للطلب ( بعيدا عن مشاكل الايميلات استلمت ولم يصلني … الخ )
#ارسال طلبات داخليه للموظفين او لاقسام كامله ومتابعه العمل معهم
#ارسال تنبيهات للموظفين ومهام
#نظام رسائل داخليه وتنبيهات
#شبكه عملاء تتيح لك التعرف على العديد من الشركات بناء على البلد او التخصص
#امكانيه ارسال التقارير ومشاركتها مع اي شخص ضمن توريدج
ومن اهم ميزات النظام انه مجاني ولا يوجد حد لعدد الموظفين الذي يمكن اضافتهم للشركه الواحده بالاضافه لمساحه مجانيه ٥ جيجابايت لكل شخص مسجل ضمن توريدج.
ومن بعض الميزات التي يجري العمل عليها حاليا هي..
#ربط الايميل الشخصي مع توريدج
#اضافه اتصال صوتي ومرئي لكافه المستخدمين
#اضافه ميزه مشاركه الشاشه
#العمل على اضافه نماذج جاهزه تخدم قطاع الاعمال
ويبقى التطوير مستمر في فريق العمل المكون من ٩ اشخاص هدفهم الاساسي هو الارتقاء بالنظام للوصول لافضل مستوى وصيغه ممكن تخدم قطاع الاعمال بشكل خاص.
صرح أنس الخطيب مدير التطوير بالخدمة لتقني الإنترنت قائلا ..
فكره التواصل الخاص بالاعمال هي ليست فكره جديده وموجود في عده مواقع تعمل على نفس المبدأ ولكن الفكره المميزه الموجوده ضمن نظام توريدج هي بناء الشركات ككيان كامل وليس مبدأ تسجيل كل شخص بشكل  منفصل واضافته وطلب عمل ( كوقع أسانا،تريلو..).
بالاضافه للواجهات البسيطه جدا التي يتميز بها موقع توريدج والتي تعطي اريحيه للمستخدم وسهوله في معرفه كافه اقسام النظام من دون اي تعقيدات، كما قام فريق العمل بالاطلاع على العديد من المواقع العربيه
والاجنبيه التي تعمل في فكره التواصل الخاص بالاعمال وبفضل الله لم نجد ما يشبه فكره توريدج من حيث اسلوب العمل المستخدم فيه.
فضمن توريدج كل شركه متواجده بكامل فريقها بكامل تفاصيلها وكانها موجوده تماما على الواقع. وكل شركه تستطيع تنظيم عملها بالكامل مع فريقها حتى لو لم تتواصل مع احد، ومن هنا نعتقد انها ستكون فكره جديده في عالم التواصل ومفيده لتنظيم العمل لمعظم الشركات والأفراد.
كما يمكن لكل شركه مشاركه البروفايل الخاص فيهاعلى توريدج ويستطيع اي شخص الاطلاع على البروفايل ولو انه غير مسجل ضمن النظام “بنفس طريقة
فيس بوك”
يوجد حاليا بحدود ٤٠ شركه مسجله ضمن النظام وتسخدم النظام بشكل فعلي واخذنا منهم ردود فعل جدا مشجعه وايجابيه على استخدامهم للنظام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق