سبعة أسباب تجعلنا مجبرين على اختيار Windows

 1  الأجهزة

أكبر مجموعة من الأجهزة لجميع الاحتياجات أو الرغبات أو الميزانيات

كمبيوتر 2 في 1

تمتع بإنتاجية جهاز الكمبيوتر المحمول ومتعة جهاز الكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد. باستخدام أحد أجهزة كمبيوتر 2 في 1 الذي يعمل بنظام Windows، يمكنك استخدام خاصية اللمس أو الكتابة، وفقًا للمكان الذي تتواجد به وما تقوم به.

جهاز كمبيوتر مدمج

بفضل شاشات اللمس الكبيرة وأجهزة العرض النابضة بالحياة ووفرة الإمكانات والسعة التخزينية، يصبح جهاز الكمبيوتر المدمج الذي يعمل بنظام Windows هو مركز الإنتاجية الرئيسي والشاشة المفضلة لمشاهدة الأفلام ومركز الترفيه العائلي، كل ذلك في جهاز واحد.

الكمبيوتر اللوحي

بداية من الجهاز الصغير والمناسب للحمل في الجيب بحجم 7 بوصة حتى الجهاز المزود بالكثير من الإمكانات بحجم 12 بوصة، يتمتع الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Windows بقابلية الحمل للحفاظ على إنتاجيتك وحرية التجول أثناء مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب وتصفح رسائل البريد الإلكتروني والويب بنقرة واحدة.

‎الكمبيوتر المحمول

بداية من أجهزة Ultrabook المتعددة المواضع والمزودة بشاشة عالية الدقة حتى الأجهزة الملونة التي تتمتع ببطاريات ذات عمر طويل، تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows تجربة رائعة للعمل واللعب.

 2  قم بذلك بسهولة

من قائمة "ابدأ" إلى سطح المكتب الذي يعمل باللمس، أصبح الأمر أسهل من ذي قبل

باستخدام Windows 8.1، يمكنك البدء من سطح المكتب المألوف بالنسبة لك أو شاشة "البدء" الحديثة المليئة بالتطبيقات في شكل اللوحات الديناميكية. يمكنك استخدام خاصية اللمس أو الماوس أو لوحة المفاتيح - أيها أسهل بالنسبة لك. ويمكنك استخدام الملحقات التي تريد وذلك نظرًا لتوافق Windows مع كل هذه الملحقات تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث في جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وشبكة الإنترنت والخدمة السحابية والتطبيقات في نفس الوقت باستخدام "بحث Bing الذكي". قم بالوصول إلى رمز "البحث" من الجانب الأيسر للشاشة.

 3  كل التطبيقات

عالم تطبيقات Windows

في "متجر Windows" ستجد التطبيقات التي تفضلها، بالإضافة إلى تطبيقات جديدة ستكتشفها كل يوم. كما ستساعدك التطبيقات المضمنة على القيام بالمزيد، مثل تطبيق "الطعام + الشراب" الذي يقدم لك يد العون داخل المطبخ، وتطبيق "الصور" الذي يتيح لك تحرير اللقطات الخاصة بك بطرق جديدة.

Skype

Internet Explorer

 4  مشغول

أدوات تساعدك على إتمام أعمالك

احصل على Office وستتمتع بحرية العمل -فعليًا- في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز. فيمكنك إنشاء المستندات باستخدام تطبيقات Office التي تعرفها وتثق بها، وحفظها على الخدمة السحابية، وتحريرها والتعاون عليها مع الآخرين في الوقت الحقيقي باستخدام Office Online. بالإضافة إلى ذلك، تساعدك شاشات التقسيم المتعددة المهام على التبديل بينها عند الحاجة لذلك، كما تساعدك ميزة "البحث الذكي من Bing" على العثور على المعلومات بسرعة بغض النظر عن مكانها.
أيقونة Outlook    أيقونة Word    أيقونة Excel    أيقونة OneNote    أيقونة PowerPoint

 5   اجعله يعبر عن شخصيتك

تحويل سطح المكتب الخاص بك

هل ترغب في الحصول على سطح مكتب عصري ورائع؟ يمكنك تخصيص هذا أيضًا بإضافة خلفيات سطح المكتب الرائعة من جميع أنحاء العالم، ونُسق Windows التي تتميز بمجموعات الصور ولوحات الألوان وتصميم الصوت. فيما يتعلق بهارلي، فإنه يضيف صور رحلاته الخاصة على الطريق، وهي تفي بالغرض أيضًا.

 6  متصل دائمًا

نسخة Windows واحدة عبر الأجهزة الخاصة بك

باستخدام OneDrive، لديك حق الوصول إلى الموسيقى والأفلام والصور والمستندات والإعدادات وتطبيقات Windows وكذلك محفوظات الاستعراض عبر الأجهزة الخاصة بك، بالإضافة إلى سعة تخزينية مجانية تصل إلى 15 غيغابايت. حيث تكفي هذه المساحة لحوالي 255 ساعة من الموسيقى أو عرض 20,000 مستند من مستندات Word أو 300,000 صورة. بصيغة أخرى، تكفي للكثير.
يمكنك استخدام نفس حساب Microsoft على كل الأجهزة. وهذا يعني أنك فقط بحاجة إلى تذكر معرف مستخدم وكلمة المرور لحساب واحد، وسوف تتبعك المفضلات والإعدادات الخاصة بك تلقائيًا من جهاز إلى آخر.

 7  المتعة

Xbox الموجود في Windows هو مركز الترفيه الخاص بك

Xbox هو مركز الترفيه المتكامل الخاص بك على الشبكة السحابية، حيث يوفر لك الوصول إلى الألعاب والموسيقى والأفلام ومكتبات iTunes والمزيد - في المنزل وأثناء التنقل.

Xbox Games

Xbox Games يتوفر بها العناوين التي تريدها وتقدم عناوين جديدة كل يوم. يمكنك استخدام خاصية اللمس مع العديد من الألعاب للحصول على تجربة مذهلة. وباستخدام Xbox Service، يمكنك التحدث مع أصدقائك، والارتقاء سريعًا إلى قائمة المتصدرين والمزيد.
1