نظره الى بايونير خلال العام 2014

Leave a Comment

لقد كانت سنة 2014 مدهشه بالنسبه لشركة بايونير حيث حققت من خلالها تقدم ونجاح باهر في مجال عملها اضافة الى تغيير اجرته على ماركتها الخاصه. قبل ان نبدا بالعمل على التغييرات وتحسين الاداء الذين هم مخطط لهم للعام المقبل دعونا نلقي نظره على عام 2014:

تحديثات الشركه:

1. اطلاق ماركه جديده للشركه

هنا في بايونير, نحن نهدف الى تضخيم حجم التجاره الالكترونيه حول العالم من خلال الربط بين الشركات, المحترفين, الدول والعملات. مع حلول بايونير الذكيه لنقل الاموال عبر الحدود فان المهندس في بنغلادش, المترجم في استراليا, البائع من الصين, وصاحب غرف الاستضافه من فنزويلا بامكانهم التواصل مع اسواق تجاره عالميه وكانهم يعملون داخل حدود بلدهم. الان بامكان شركات اوروبيه وامريكيه عملاقه الاستفاده من قدرات المحترفين في اسيا وامريكا الجنوبيه. الصوره التاليه بامكانها ان توحي حول الاشخاص, الشركات, الدول والعملات التي تمثلهم بايونير. ترقبوا تغييرات اكبر خلال العالم 2015!

Payoneer Rebranding

2. برنامج توجيه الاصدقاء الى بايونير

برنامج توجيه الاصدقاء الى بايونير هي طريقه رائعه لمستخدمي بايونير لربح المزيد من الاموال عبر توصية الاصدقاء باستعمال خدمات بايونير. ما هو مميز بهذا البرنامج هو اننا نمنح هدية 25$ للشخص الموجه وايضا للصديق في نفس الوقت. توجيه اصدقائك الى بايونير لا يضمن لهم فقط مكان امن لايداع اموالهم, انما يعود عليك ايضا بالارباح. اقرا هذا الرابط للاطلاع على طريقة الاشتراك في البرنامج.
Payoneer Refer A Friend Program

3. برنامج سفراء بايونير حول العالم

تعمل بايونير على الربط بين الشركات, المحترفين, الدول والعملات. هدف برنامج سفراء بايونير هو متابعة مجتمع بايونير عن قرب من خلال زيارتهم. ينص هذا البرنامج على تنظيم احداث محليه يقوم من خلال سفراء بايونير حول العالم بتنظيم احداث حافله بالمعلومات عروض وشروحات يقدمها سفير بايونير, مستخدمي بايونير, شركاء بايونير وايضا شخصيات وشركات راقيه في مجال العمل على الانترنت. لقد اجرينا مؤخراً احدات في اسلام ابادبنغلادشالارجنتين وايضا طوكيو. سوف تشمل سنة 2015  دول ومدن اضافيه نقيم بها احداث ولقاءات مصغره لتقديم فرص نجاح اضافيه لك.
Payoneer Forum Bangledesh

تحديثات تمت على منصة بايونير:

1. تصميم جديد لتطبيق الهاتف(رابط تحميل)

تم خلال هذا العام بناء وتصميم تطبيق خاص ببايونير لتتمكن من الاطلاع على حسابك عبر هاتفك الذكي. يوفر لك هذا التطبيق امكانية الاطلاع على اي تغيير في حسابك ومراجعة كافة تعاملاتك الماليه, اضافة الى توفير امكانية توجيه طلب دعم من طاقم بايونير. يشمل هذا التطبيق ايضا امكانية استعمال برنامج توجيه الاصدقاء الى بايونير لكي يتسنى لك توصية اصدقائك باستعمال خدماتنا.

2. خدمة الدفع الامريكيه/ الاوروبيه

عدد كبير من مستخدمي بايونير واجهوا صعوبات في التعامل مع شركات اوروبيه او امريكيه بسبب عدم توفر حساب بنكي لديهم داخل حدود اوروبا او امريكا. هنا ياتي دور بايونير في توفيرها لمستخدميها امكانية استلام اموال من شركات امريكيه وايضا اوروبيه بنفس الوقت وبكل سهوله!

3. سحب الى حساب بنك محلي

عنصر هام في عالمنا اليوم هو المرونه. توفر لك بايونير امكانية سحب اموالك من حسابك بايونير الى حسابك البنك المحلي في بلدك باكثر من 90 عمله مختلفه. تتوفر هذه الخدمه حالياً في 80 دوله مختلفه حول العالم.

4. تقديم طلب دفع

وجه طلب الى شركات امريكيه تتعامل معها تقوم من خلاله بطلب ارسال الاموال لك الى حسابك بايونير. هذه الخدمه تساعدك على استلام اموالك بشكل سريع, امن وايضا راقي. معلومات اوفى حول هذه الخدمه الخاصه تتوفر في قسم استلام الاموال في حسابك على موقعنا.

5. مركز دعم جديد

يوفر لك مركز دعم بايونير الجديد امكانية الحصول على دعم سريع واحترافي في حال صادفت اي صعوبه او سؤال حول خدمات بايونير. توفر لك بايونير مركز دعم متعدد اللغات, مرن, يساعدك بالعثور على ما هو مطلوب. تتم اضافة معلومات الى مركز الدعم بشكل يومي لذلك لا تتردد بالتواصل معنا ان لم تجد ما هو مطلوب.

في الافق

سنة 2015 سوف تكون سنه هامه جداً تقوم بايونير من خلالها باجراء تغييرات عديده على منصتها. نحن نعمل على تصميم جديد وودي اكثر للمستخدم على موقعنا او على تطبيق الهاتف الذكي لنزودكم بتجربه استعمال بديهيه. سيتم اعادة تصميم منصة بايونير بشكل كامل لكي نوفر للمستخدمين وسائل استعمال وفرص عمل ونجاح اكبر. مزيد من المعلومات حول هذا قريباً.  حتى ذلك الحين لا تترددوا في ترك تعليقكم حول بايونير اسفل هذه الصفحه.
(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-54429754-2', 'auto'); ga('send', 'pageview');

0 التعليقات:

إرسال تعليق