جديد : احصل على RDP مجاني و دائم بطريقة بسيطة و سهلة

Leave a Comment

جديد : احصل على RDP مجاني و دائم بطريقة بسيطة و سهلة


مرحبا بكم متتبعي مدونتنا في هذا الدرس الجديد و الحصري تماما . 
في هذا الدرس سوف نتعرف اولا على ما هو RDP و ما هدفه , ثم سنريكم طريقة الحصول على RDP مجاني و دائم , و ساريكم ايضا طريقة استغلال هذا الRDP في الدرس الرابع من دورة الربح من الانترنت حتى تحصل على ربح جيد . 
اولا ما هو RDP ؟ 
RDP هو اختصار ل Remote Desktop Protocol او Remote Desktop Connecetoin , ببساطة شديدة , يمكنك القول انه حاسوب تتحكم فيه عن بعد , دائما مشتغل و لا ينطفا , و يمكنك عمل فيه كل ما يمكنك فعله في حاسوبك الشخصي , كما انه يحتوي على انترنت ايضا ... اليس هذا جميلا :D . 
ما الهدف من الحصول على RDP ؟ 
هناك اشخاص يحاولون جاهدين الحصول على RDP و ذلك لتشغيل مثلا برنامج دائم عليه او شيئ مثل هذا القبيل , و سنحاول ربطه في هذا الموضوع مع الدرس الرابع من دورة الربح . 
اذن كيف احصل على هذا الRDP ؟ 
اولا ندخل الى هذا الموقع ( ستجدون الرابط اسفل الموضوع ) بعد الدخول الى الموقع نختار التسجيل في الموقع كما في الصورة :
بعد الضغط عليها , ستظهر لنا لوحة بالبيانات نملأها ببياناتنا الخاصة و نقوم بتفعيل حسابنا من الايميل الذي سجلنا به : 
بعد الانتهاء من ادخال البيانات و تفعيل الاميل , ندخل الى حسابنا و نختار في الاعلى Connect و بعدها نضغط مجددا على Connect من اجل تحميله , بعد تحميله يمكنك الدخول بحسابك , و مبروك عليك الRDP , فقط كملاحظة تحتاج الى تنصيب الجافا في حاسوبك : 
كما ترى في الصورة فقد طلب مني تثبيث الجافا , انت بعد تثبيثها ستظهر لك Connect مكان Click here ستضغط عليها و سيتم تحميل الRDP و تدخل بحساباتك و مبروك , الان , تقوم بمراجعة الدرس الرابع من الربح من الانترنت و و تقوم بتحميل و تنصيب البرنامج في RDP و تقوم بتشغيله و مبروك عليك الربح و الRDP . 
الموضوع حصري و جديد , اتمنى ان تكونو قد استفدتم منه , بالتوفيق .  
الموقع : AlwaysOnPC

0 التعليقات:

إرسال تعليق