كيف تحول صيغه اي ملف تريده اونلاين بدون برامج

Leave a Comment

كيف تحول صيغ كل الملفات التي تريد اونلاين بدون برامج


السلام عليكم . 
مرحبا بكم مجددا , قد اسألك سؤال بسيط , اذا كان لديك فيديو و تريد تحويله الى صوت فقط اي الفيديو MP4 و تريد تحويله الى MP3 ماذا تستعمل ؟؟ متاكد ان اجابتك ستكون : استعمل برنامج Format Factory او برنامج Total video converter او حتى برنامج any Video converter  , و هناك العديد من هذه البرامج , حسنا , ماذا اذا اردت تحويل صورة PNG الى JPEG ؟ ستقول لي استعمل برنامج كذا و كذا , و ماذا لو اردت تحويل ملف PDF الى DOC ؟؟ استعمل برنامج , انظرو كم برنامج في تحويلات بسيطة ... موضوعنا اليوم عن طريقة بسيطة , او موقع جميل مجرب مني شخصيا يستطيع تحويل ازيد من انواع التحويلات التي ذكرناها سابقا , و مجانا و بدون لا تحميلات و لا برامج . 

الموقع مجاني تماما كما قلت , بعد الدخول الى الموقع و الذي ستجدون رابطه اسفل الموضوع , بعد الدخول تختار نوع التحويل الذي تريد , مثلا تحويل فيديو الى صوت , تذهب الى Convert Video و تضغط عليها, ثم يعطيك لائحة التعديلات , في اول لائحة التعديل هناك علامة الرفع , تضغط على Brows و تختار الملف من حاسوبك الشخصي , بعدها تترك كل الاعدادات الاخرى على حالها , ثم تضغط في الاسفل على convert و انتظر قليلا , وثم سيظهر لك تبويبة التحميل مباشرة لتحويل ملفك و قد تم تعديله بكل بساطة و احترافية , و سرعة . 
الموضوع قدمته لمن يريد تحويل ملف بسرعة , مثلا لدي فيديو اريد تحويله بسرعة الى MP3 استعمل الموقع , لكن بالطبع اذا ما اردت تحويل كم هائل من الملفات فمن الافضل استخدام احد البرامج المذكورة في الاعلى :D . 
الموقع : 

0 التعليقات:

إرسال تعليق