احصل على Microsoft Security Essentials مجاناً

Leave a Comment

هناك إستضافة لتطفلات بغيضة على الإنترنت وتشمل الفيروسات وأحصنة طروادة والفيروسات المتنقلة وبرامج التجسس. توفر Microsoft Security Essentials حماية حاصلة على جائزة ضد هذه التطفلات دون تعطيلك.
أفضل العقول والعضلات القوية في الخلفية
تم تصميمMicrosoft Security Essentials للأفراد والأعمال التجارية الصغيرة ولكنه يستند إلى نفس التقنية التي تستخدمها Microsoft لحماية الأعمال الضخمة (تأمين المنتجات مثل Microsoft Forefront، أداة إزالة البرامج الضارة و Windows Defender). نمتلك فريق متكامل يراقب التهديدات الجديدة ويستنتج حلولاً للتخلص منها.
نفخر بأننا ننال تقديرًا كبيرًا على الحماية التي نقدمها: جائزة VB100 من Virus Bulletin Ltd و شهادة علامة الاختيار من West Coast Labs وشهادة من ICSA Labs.
Westcoast Labs   ICSA Labs   نشرة الفيروسات

سهل المنال وسهل الاستخدام
يعتبر تنزيل وتثبيت Microsoft Security Essentials مجاني* وسهل. وبمجرد تثبيته يتم تحديث البرنامج بشكل تلقائي كل يوم. نتعقب التهديدات الجديدة بشكل مستمر ونعمل على تحديث الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في حمايتك. لا داعي لعمل أي شيء.
تستخدمMicrosoft Security Essentials رموز باللون الأخضر والأصفر والأحمر لتحديد حالة الأمان للكمبيوتر الخاص بك وتعمل الأيقونة ذات الرمز الملون الموجودة في شريط الأدوات على إخطارك بنظرة واحدة إذا كان هناك داع لجذب اهتمامك. إنه أمر بسيط-عندما يكون اللون أخضر فأنت في حالة جيدة. ومع ذلك إذا كان هناك تهديد باللون الأحمر أو الأصفر، فإن Microsoft Security Essentials سوف ينبهك وينصحك بما يجب فعله (يمكن العمل مباشرة من خلال منطقة الإخطار دون الحاجة للدخول إلى التطبيق).
يعمل بهدوء دون التأثير على أداء الكمبيوتر الشخصي
يعملMicrosoft Security Essentials بهدوء في الخلفية. سوف يتم تنبيهك فقط في حال وجود إجراء معين يجب أن يتم اتخاذه. إذا كنت غير متواجد أو مشغول، فإن Microsoft Security Essentials يمكن أن يتخذ الإجراء الافتراضي بالنيابة عنك كما يمكنك فتح البرنامج فيما بعد لمراجعة هذه الإجراءات وإلغاءها إذا كنت ترغب في ذلك.
يعتبرMicrosoft Security Essentials فعال ومدمج. يتم جدولة الفحوصات والتحديثات للعمل في حال خمول الكمبيوتر الشخصي كما تعمل البرامج بطريقة تحافظ على سرعة الكمبيوتر أثناء عملك. كل هذا يجعل Microsoft Security Essentials مناسبًا لكافة أنواع الكمبيوتر-الكمبيوتر القديم والكمبيوتر الجديد والكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى كمبيوتر الإنترنت الصغير.
حماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك
هيا !! ماذا تنتظر ؟ احصل على Microsoft Security Essentials مجاناً .
Microsoft Security Essentials

0 التعليقات:

إرسال تعليق