10 مواقع لتعلم البرمجة

10 مواقع رائعة لتعلم تطوير الويب

يجب أن تعتبر نفسك محظوظا. تعلم البرنامج في ليس الماضي السحيق لذلك كان أكثر صعوبة من الرعاية عديدة للتفكير. هل كان لديك لشراء الثقيلة، والكتب برمجة كبيرة لأي اللغة التي تريد أن تتعلم، وأكثر من مرة - هل كان لديك أيضا للانضمام إلى دائرة اجتماعية لمزيد من التقدم.

أن نكون صادقين، وسيكون من الجميل أن نرى دائرة ممتزوجات الاجتماعي جعل العودة، وإلا فإن المجتمع البرمجة ككل أصبحت منتفخة قليلا، وتشوش على أقل تقدير. ويمكن لمجموعات البرمجة واقع الحياة كسر هذه العادة من البحث على جوجل للحصول على إجابات، وفعلا تشجيع التفكير النقدي.
ولكن، وهذا هو النقاش لوقت آخر. اليوم، انا ذاهب للذهاب على زوجين من المواقع الشعبية والمعروفة (وكذلك الجديدة والمثيرة) التي توفر لك القدرة على التعلم وتطوير الشبكة، وربما بضعة التي تقدم دورات التصميم على شبكة الإنترنت أيضا. أنا لا نضمن أن كل هذه أحرار، لكنني أعرف أنهم موثوق ويعلمك ما تريد أن تتعلم.

Codecademy

كودكاديمي
من آخر، إن لم يكن كودكاديمي؟ تقول ما تريد، ولكن نمت منصة مر السنين، وبدأت تنضج، وتوفير واحدة من التجارب تعلم النوع. في حال كنت لا تعلم كيفية رمز من الدورات التي كودكاديمي العروض، على الأقل عليك أن تعرف كيفية طباعة "مرحبا أيها العالم!" في كل لغة برمجة للويب. أليس كذلك؟

Code School

رمز المدرسة
انها ليست منبرا حرا، لكنها لا توفر تجربة تعليمية عميقة جدا للعديد من اللغات والبرمجيات على حد سواء. ويدير مدرسة كود البرمجة من قبل بعض العقول العظيمة، وعليك أن تتمتع كل دورة هناك لاتخاذ. انهم التفاعلية، ومدروس والسهل للحصول على أكثر مع. محاولة الخروج من بوابة بالطبع مجانا ، انظر واجهة + تعلم بوابة!

Google University

الجامعة جوجل
جوجل تسميتها مؤخرا فقط صفحة دورات ل"جامعة"، ولكن هذا لا يغير شيئا، وبصرف النظر عن تشجيع المستخدمين مثلي ومثلك أن تقدم لنا مواد الدورة الخاصة للآخرين للتعلم من. هذا يبدو وكأنه استراتيجية تسويقية كبيرة بالنسبة لي.:)
وفي كلتا الحالتين، لقد حصلت على دورة التسويقي واسعة من الداخل والتي يمكنك تعلم تقريبا كل جانب من جوانب الشبكة والتنمية المتنقلة. حظا سعيدا.

TheCodePlayer

لاعب كود
انها فكرة عظيمة لموقع على شبكة الانترنت، وكنت سعيدا عندما علمت أن الدروس تشمل أيضا محرر رمز تفاعلي ضمن المتصفحات. يجعل تجربة التعلم برمتها أكثر سلاسة بكثير! TheCodePlayer تقدم دروس في HTML، CSS و JS. كنت انظر الى الحصول على المنتج النهائي أولا، ثم تتعلم كيفية بنائها. مفهوم عظيم، تشكيلة جيدة من البرامج التعليمية.

Team Treehouse

تريسي
يمكن أن أقول لكم أن وراء مصمم الصفحة الرئيسية تريسي هو تماما الموالية! تصميم جميل، ولدي أن أعترف.ولكن، فقط جميلة وكذلك دورات على تطوير الشبكة وتصميم مواقع الإنترنت، بما في ذلك بعض الدروس في مجال التنمية النقالة. ما أحب حول تريسي هو منتدى مجتمعهم. انها كاملة من الناس المساعدة وطلب المساعدة، ويخلق تأثير المجتمع رائع.

Programmr

programmr
Programmr هو مختبر تفاعلي على الإنترنت للطلاب وهواة للتعلم والممارسة وإتقان في مجال البرمجة. في Programmr يمكنك رمز وتجميع وتشغيل مشاريع حق في المتصفح في أي لغة تقريبا. كود وتشغيل برامج سطر الأوامر، تطبيقات الويب، تطبيقات الجوال، تطبيقات قواعد البيانات وكذلك تطبيقات وسائط الإعلام الغنية الحق في المتصفح. انها تجربة رائعة، ولديه مجتمع جميل لدعم ذلك.

Khan Academy

خان أكاديمية
أكاديمية خان هي تركز على توفير تعليم عالي الجودة للجميع غير ربحية التعليمي. أنها تنتج مجموعة من المحاضرات الصغرى مجانية على الانترنت على مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك الرياضيات، والتاريخ، وعلم الحاسوب، والتمويل، والفيزياء، والكيمياء، والبيولوجيا، وعلم الفلك، والاقتصاد. كما يتضمن خان أكاديمية الميكانيكا اللعبة إلى نظام من خلال منح الطلاب مع شارات للوصول إلى مستويات مهارة معينة.
أنه يحتوي على قسم عظيم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن البرمجة، والتصميم الكمبيوتر. دروس الرياضيات عظيمة، راجع للشغل!

Scratch

خدش
كنت أبدا القديمة جدا للخدش. migh أن تكون على التفكير: "مه، أنا لست بحاجة إلى هذا - انها للأطفال!" وعندما، في الواقع، هو نفس النوع من الروتين الذي كنت تمر إذا قراءة كتاب. الخطوات المنطقية المطلوبة لا تتغير كثيرا.الصفر يتيح لك رؤية والبرمجة على ما هو عليه، وليس ما كنت قد جعل للخروج منه. تتردد في الاشتراك والتعلم.تحقق من هذه المشاريع أن الآخرين قد بنيت - مجنون!

Udemy

udemy
يمكن للمحاضرات الفيديو على هذا الموقع مجموعة من عظيم حقا أن سيئة حقا، ولكن كان أقصى ما واجهت معقول جدا، وسهلة نسبيا للعمل مع. Udemy يتيح لك الوصول إلى الآلاف من دورات الفيديو المقدمة من قبل المدربين على الموافقة. أنا أضع هذا في قائمة لأن الكثير من هذه الدورات متاحة مجانا، وخاصة المواد المتعلقة البرمجة للمبتدئين. الاستيلاء عليها في حين انهم ساخنة!

CoderDojo

coderdojo
CoderDojo هو، حركة التطوع بقيادة مفتوح المصدر الموجه نحو تشغيل المجانية الأندية لا تهدف للربح الترميز (دوجوس) للشباب. منذ CoderDojo هي حركة مفتوحة المصدر، مختلفة ومستقلة تماما! يتم تعيين ما يصل دوجوس، يديرها ويقودها المتطوعين.
كما قلت في بداية هذا المنصب، والتعلم من واقع الحياة أمر مهم جدا، لذلك نحن التفاف هذا الأمر مع CoderDojo. والمقصود أنه لجيل الشباب، ولكن nonethless مشروع عظيم أن أكون جزءا منه.

العثور على المكان المناسب لتعلم البرمجة

انها دائما عن تلك الخطوات الأولى صعبة، ولكن إذا استطعنا التغلب على تلك - بقية الرحلة ستكون أكثر متعة والاسترخاء. اتخاذ أي من المواقع في هذه القائمة، ودراستها بدقة لمعرفة ما لديهم في الواقع لهذا العرض. تحليل الاحتياجات الخاصة بك ونوع المنتجات التي ترغب في بناء. ثم، واتخاذ إجراءات!:)
0
           10-مصادر تصميم المواقع

أهم 10 مصادر الإلهام للمصمم ويب

ليس هناك نقص إلهام لمصممي الويب، أو أي المصممين لهذه المسألة. تصميم مواقع الإنترنت يختلف عن التصميم التقليدي بطريقة فيها تصميم المواقع الإلكترونية هو طريقة تصفح مواقع الإنترنت، في حين أن التصميم العادي يمكن أن تترافق مع أي شيء. أحب أن ننظر من كوب الشاي الخاص بك، أو شيء من هذا.
كنت تريد أن تكون مسؤولة عن ما كنت بناء، ولكن أحيانا فقط لا يبدو أن الأفكار الجيدة أن تتدفق بسلاسة كما أنها يمكن أن تكون. لذلك، هناك المئات من الأماكن للذهاب متصلا بشبكة الانترنت للعثور على الإلهام المقبل لمشروع تصميم الويب الخاص بك.
لقد جمعت حتى اثنين منهم، ونأمل عليك الانضمام إلينا والمساعدة في نشر هذه القائمة إلى آفاق جديدة ونحن نمضي.بعض هذه، عليك أن تعرف من - في حين أن آخرين قد تكون جديدة بالنسبة لك، ولكن يأخذ كل واحد مع حبة الملح، كما يوفر كل سياق مختلف وقائمة الفئات.

99designs

99designs
لماذا لا تذهب مباشرة إلى المصدر، أليس كذلك؟ 99designs يتميز طن من المذكرات والمشاريع لكثير من الفئات، وسوف تبقى لكم مشغول وألهم لعدة أشهر، حرفيا! انه بخير لسرقة الأفكار، وطالما كنت قادرا على إضافة لمسة خاصة بك من نكهة لهم. جعلها فريدة من نوعها، وإذا كنت أشعر بذلك - إعطاء الشخص الملهم الائتمان، وإلا - والتمتع بها.
99designs هو أكبر التصميم الجرافيكي الانترنت سوق في العالم. لأكثر من 5 سنوات لقد تم ربط المصممين عاطفي مع العملاء الذين يحتاجون الجودة، خدمات تصميم بأسعار معقولة.

The Design Inspiration

للتصميم إلهام
السخرية، أليس كذلك. نحن نبحث عن إلهام تصميم مواقع الإنترنت، على الموقع الذي يسمى تصميم الإلهام. حسنا، ربما ليس من السخرية. وفي كلتا الحالتين، فإن هذا الموقع الجميل تظهر لك الكثير من الأمثلة تصميم ما المطورين والمصممين الآخرين يبذلون، وربما تفتح سبل إمكانية بالنسبة لك. في نهاية المطاف، نحن لا نعرف حقا كل ما هو ممكن مع دينا مجموعة من الأدوات. يمكننا أن نتعلم أيضا.

Minimal Exhibit

الحد الأدنى-المعرض
معرض الحد الأدنى هو معرض موجود لتسليط الضوء على أفضل المواقع التي تتميز بأسلوب تصميم الحد الأدنى.بساطتها يمكن أن يحقق أناقة كبيرة، والجمال، وسهولة الاستخدام لموقع على شبكة الانترنت، لذلك كنت ملزمة للعثور على بعض إلهام كبير هنا. نحن نحب الحد الأدنى من التصاميم، لذلك شعرنا يحق لتشمل هذا الموقع عرض خاص في القائمة، والمتعة.

Pinterest

بينتيريست
في البداية، بدا الأمر وكأنه موقع لتبادل الصور العادية، مع بعض مزايا مضافة الاجتماعية. ولكن الآن، نمت بينتيريست في هذا العملاق الاجتماعي، وفعلا تعد من بين الشبكات الاجتماعية الأكثر زيارة في العالم. ماذا يجب أن نفعل مع التصميم؟ حسنا، نحن نفترض - كل شيء. البحث عن دبابيس تصميم مواقع الإنترنت من خلال وظيفة البحث، أو الحصول على مستوحاة من نتائج تتجه والتي تتغير دائما. هناك شيء للجميع.

Smashing Magazine

تحطيم مجلة
إذا كنت بعد بعض الإلهام الفني أكثر، وربما التحطيم ماج يمكن أن تساعد. انها ليست على وشك أن النظر إلى الصور طوال اليوم، ولكن رؤى الفعلية في عملية تصميم موقع على شبكة الانترنت والعديد من التكنولوجيات الجديدة التي تمكن من بناء فريدة من نوعها واحدة من المشاريع النوع. قراءة كل المواد القديمة والجديدة، ونرى ما يمكنك أن تجد.موصى به للغاية مصدر للتبصر والإلهام.

Webby Awards

جوائز ويبي
جوائز ويبي هي جائزة تكريم التميز العالمية الرائدة على شبكة الإنترنت. أنشئت في عام 1996 خلال مرحلة الطفولة وويب، وتقدم Webbys من قبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم الرقمية ( IADAS ) - هيئة التحكيم 1،000+ الأعضاء التي تضم الأعضاء تنفيذي يتألف من كبار خبراء الويب، شخصيات العمل، لامعة، والرؤى الإبداعية المشاهير والأعضاء المنتسبين الذين ليبي سابق الفائزين والمرشحين والمهنيين الإنترنت الأخرى.
سوف تجد جميع أنواع المنتجات ومفاهيم التصميم من خلال تصفح جميع مداخل الماضي ويبي الحالي، وسوف يستغرق وقتا طويلا. ولكن هناك بعض المفاهيم التصميم الجيد حقا أن تجد.

Dribbble

dribbble
سيكون من السخيف أن يكون له مثل هذا المنصب للعثور على شبكة الإنترنت تصميم الإلهام، من دون الإشارة إلى موقع على شبكة الانترنت التي تشجع الناس للمشاركة إلهام والمشاريع التي نعمل من تلقاء نفسها. هذا هو منجم ذهب، وسيستغرق معك طول العمر للذهاب من خلال جميع التقارير على هذا الموقع. ابحث عن الأشياء التي تجذب انتباهك حقا، ومن ثم محاولة معرفة ما إذا كان يمكنك الخروج بشيء خاص بك!

Awwwards

awwwards
بالنسبة للكثيرين، التي ظهرت على هذا الموقع هو حلم تحقق. بينما لمصممي الويب، بل هو مكان رائع أن نرى اتجاهات التصميم الحالي، وأيضا لمعرفة ما يرغب الناس فعلا، والمعدل تصميم جيدة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكنك أن تأخذ علمك وتطبيقه على مشاريعك المستقبلية، سوف نكون سعداء عملاء!

Chrome Experiments

الكروم والتجارب
من المحتمل جدا، عميل لك يريد مشروع معين المتصفح، وبالنسبة لأولئك حالات معينة - تجارب موقع كروم يأتي في سهل للغاية. ومع ذلك، كما أنه يعطي لمحة عما هو آت في المستقبل، وكيف يمكننا الاستعداد بشكل أفضل لذلك.المواقع وقريبا سوف يشعر الكثير أكثر حيوية، وهذا أمر مؤكد!

A List Apart

و-القائمة بصرف النظر
مئات المقالات الثاقبة والفكرية وممتعة من هذا الموقع. جعلت العديد من زعماء العالم في تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير مساهمتها في هذا الموقع، ونحن نوصي بشدة لكل من إلهام والتبصر في ما يجري في هذه الصناعة.
استنتاج
الإلهام هو في كل مكان، لا يكون من الصعب جدا على نفسك لعدم الشعور حتى مهمة تصميم شيء جديد، والأفكار العظيمة تأخذ الكثير من الوقت لتشكيل وتنضج - في بعض الأحيان، كنت لا تعرف حتى كنت الخروج مع شيء عظيم، فقط عندما كنت قريبة جدا من ذلك هل ندرك أين تتجه الأمور قد تم كل هذا الوقت. نأمل أن هذه القائمة من المواقع تلهم لك أن ننظر إلى طرق جديدة لعمل الأشياء!:)
0
أدوات الويب

12 اداه مفيده لمصممي الويب

كل مصمم على شبكة الإنترنت يحتوي على مجموعة من الأدوات التي يستخدمونها أثناء العمل على المشاريع المفضلة لديهم. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا في الفرع، ثم قد يكون لديك الوقت الصعب معرفة الأدوات التي تستحق دفع ل، والتي ليست مفيدة كما تظن أنها قد تكون. وتهدف هذه الوظيفة إلى مبتدئين والمحترفين الذين يتطلعون إلى توسيع جمعها من أدوات يدوية لمصممي الويب. لقد جمعت 12 تطبيقات كبيرة من شأنها أن تجعل عملك أسهل وأكثر متعة، وأيضا سوف يحسن بشكل ملحوظ نوعية المشاريع الخاصة بك. تراقب عن كثب على القائمة أدناه ومعرفة أي من هذه التطبيقات التي قد تجدها مفيدة.

GitHub

جيثب
GitHub هي واحدة من أكثر المواقع شعبية بين مصممي ومطوري المواقع، لأنها تتيح لهم حرية الوصول إلى عدد كبيرأداة التعاون حيث يمكنهم العمل في مشاريع جنبا إلى جنب مع أشخاص آخرين، أو تلقي ردود الفعل مستقلة عن الأفكار الجديدة. المجتمع جيثب يتزايد باستمرار، وحاليا هناك أكثر من 4،000،000 المستخدمين، لذلك عليك أن تجد الناس أن تبادل الأفكار والرؤية بسهولة.

ImageOptim

imageoptim
ImageOptim يخدم غرض بسيط جدا، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن مواقع مثل هذه واحدة مهمة جدا لمصممي الويب. كما يمكن أن أقول لكم من اسم، ImageOptim يحسن الصور عن طريق ضغط عليها مع الحد الأدنى من فقدان الجودة. بهذه الطريقة سوف JPEG، GIF وملفات PNG يكون أخف وزنا وأصغر حجما وسيتم تحسين أداء الموقع أو التطبيق الذي يخططون لاستخدامها في.

Hype 2

hype2
Hype 2 هو كبير ومتعة لاستخدام أداة من شأنها أن تجعل عملك أسهل كثيرا! مع مساعدته، يمكنك بسرعة إنشاء التفاعلية والرسوم المتحركة محتوى الويب التي ستعمل فقط في كل متصفح الحديث، سواء كان المحمول أو المكتبي.أنها واحدة من أفضل الأدوات لإنشاء صور متحركة أو غيرها من محتوى الويب. تطبيق خفيف جدا مقارنة مع منافسيها، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن العمل الخاص بك لن تكون منزعجة من تعطل أو تأخر. وعموما، هذا هو الأداة التي يجب أن تحاول بالتأكيد خارج.

Froont

froont
Froont هو تطبيق المفيدة التي هي سهلة الاستخدام بفضل السحب والإفلات واجهة لها. بفضل هذه الأداة يمكنك النموذج الأولي وتصميم المشروع الخاص بك المقبل لموقع تستجيب بسرعة. للأسف، Froont يعمل فقط مع جوجل كروم في الوقت الراهن، ولكن مطوري التطبيق أكد لنا أن التوافق Froont وسوف تتحسن في المستقبل القريب.

OmniGraffle

omnigraffle
آخر إصدار هو OmniGraffle 6 ويتميز تصميم مجددة بالكامل، فضلا عن المئات من الميزات الجديدة الإضافية التي يجب أن تؤدي إلى تجربة أفضل وأكثر متعة للمستخدم. هذا هو واحد من أداة عظيمين وwireframing الأكثر شعبية بين مصممي الويب، وذلك بسبب واجهة سهلة الاستخدام، بأسعار في متناول الجميع، والحقيقة أن كثيرا ما يتم تحديثها لتشمل أحدث الابتكارات في عالم تصميم المواقع.

IM Creator

imcreator
IM Creator هو واحد من بناة الموقع الأكثر شعبية في الوقت الراهن. يتميز هذا الموقع كبيرة منصة بناء الموقع التي يمكن استخدامها لإنشاء صفحة ويب مخصصة بالكامل التي تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. بفضل هذه الأداة أنيق، يمكنك وضع بسرعة أسس موقع على شبكة التجارة الإلكترونية، الشخصية، والأعمال التجارية ومحفظة. طن من خيارات التخصيص، قوالب مسبقة الصنع واشياء أخرى تنتظر كل مستخدم المستقبل IM الخالق.

Hammer

مطرقة
إذا كنت غالبا ما تعمل مع رمز HTML، فإنك قد ترغب في إلقاء نظرة على هذه الأداة القادمة دعا هامر. المطرقة هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام من شأنها أن تحسن بشكل كبير من السرعة التي قمت المواقع كود HTML. أنها توفر العديد من الميزات المفيدة مثل HTML يشمل، ذكي مسارات، Coffeescript وساس إعراب، الخ

Userium

userium
Userium هو أداة بسيطة جدا والتي تمنحك الوصول إلى مرجعية غنية من الميزات التي سوف تساعدك على تحسين قابليتها للتطبيق الخاص بك المقبل أو الموقع. أساسا، وبفضل هذه المرجعية يمكنك معرفة ما إذا كان هو الأمثل موقع الويب الخاص بك لتجربة المستخدم، والحصول على المشورة بشأن ما ينبغي تغييره من أجل تزويد المستخدمين مع تجربة أكثر متعة.

ImageAlpha

imagealpha
استخدام واحد فقط ImageAlpha أداة لا يكفي، لأن بعض التطبيقات تتحول إلى أن تكون أكثر كفاءة مع تنسيقات الملفات المحددة. إذا كنت تفضل استخدام صور PNG 24 بت، فإننا ننصح بشدة أن نلقي نظرة فاحصة على ImageAlpha. هذا هو واحد من أفضل الأدوات عندما يتعلق الأمر ضغط ملفات PNG، لأن لها تأثير ضئيل على جودة الصورة، ولكن عليك أن تكون مندهش تماما من خفض حجم الملف.

BugHerd

bugherd
إذا كنت تعمل مع أشخاص آخرين على المشاريع الخاصة بك، فإنك قد ترغب في النظر في استخدام تطبيقات إدارة المشاريع مثل BugHerd. هذه المنصات هي مفيدة جدا، لأنها توفر المئات من الميزات المفيدة التي من شأنها تحسين الاتصال في فريقك. في حالة BugHerd، أروع ميزة هي علة تعقب وإدارة المشاريع التطبيق البصرية.شكرا لهم يمكنك الإبلاغ بسرعة، وتحليل ولحل البق مع زملائك.

Axure

axure
Axure هي واحدة من أفضل الأدوات wireframing التي تحظى بشعبية كبيرة بين مصممي الويب. يتم استخدامه من قبل مئات الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم كله، حتى مجتمعها كبير نوعا ما. تم تبسيط واجهة قدر الإمكان، لذلك سوف تكون قادرة على التمتع مساحة عمل خالية من الهاء التي سوف تساعدك على التركيز على المشاريع الخاصة بك والحصول على المزيد من العمل المنجز في فترة زمنية أقصر.

Progress Button Styles

أنماط زر التقدم
الحانات تحميل سهلة نسبيا لخلق، ولكن إذا كنت لا تريد استخدام برمجيات متطورة لهذا الغرض، ثم أنماط زر موقع التقدم وخير عون لكم. هذا التطبيق بسيط يمنحك القدرة على الاختيار من بين لوحات تحميل مسبقة الصنع التي يمكن لاحقا أن تكون مخصصة لتتناسب مع موقعك الأسلوب، فضلا عن المتطلبات الأخرى الخاصة بك.
0