أهم 10 مصادر الإلهام للمصمم ويب

Leave a Comment
           10-مصادر تصميم المواقع

أهم 10 مصادر الإلهام للمصمم ويب

ليس هناك نقص إلهام لمصممي الويب، أو أي المصممين لهذه المسألة. تصميم مواقع الإنترنت يختلف عن التصميم التقليدي بطريقة فيها تصميم المواقع الإلكترونية هو طريقة تصفح مواقع الإنترنت، في حين أن التصميم العادي يمكن أن تترافق مع أي شيء. أحب أن ننظر من كوب الشاي الخاص بك، أو شيء من هذا.
كنت تريد أن تكون مسؤولة عن ما كنت بناء، ولكن أحيانا فقط لا يبدو أن الأفكار الجيدة أن تتدفق بسلاسة كما أنها يمكن أن تكون. لذلك، هناك المئات من الأماكن للذهاب متصلا بشبكة الانترنت للعثور على الإلهام المقبل لمشروع تصميم الويب الخاص بك.
لقد جمعت حتى اثنين منهم، ونأمل عليك الانضمام إلينا والمساعدة في نشر هذه القائمة إلى آفاق جديدة ونحن نمضي.بعض هذه، عليك أن تعرف من - في حين أن آخرين قد تكون جديدة بالنسبة لك، ولكن يأخذ كل واحد مع حبة الملح، كما يوفر كل سياق مختلف وقائمة الفئات.

99designs

99designs
لماذا لا تذهب مباشرة إلى المصدر، أليس كذلك؟ 99designs يتميز طن من المذكرات والمشاريع لكثير من الفئات، وسوف تبقى لكم مشغول وألهم لعدة أشهر، حرفيا! انه بخير لسرقة الأفكار، وطالما كنت قادرا على إضافة لمسة خاصة بك من نكهة لهم. جعلها فريدة من نوعها، وإذا كنت أشعر بذلك - إعطاء الشخص الملهم الائتمان، وإلا - والتمتع بها.
99designs هو أكبر التصميم الجرافيكي الانترنت سوق في العالم. لأكثر من 5 سنوات لقد تم ربط المصممين عاطفي مع العملاء الذين يحتاجون الجودة، خدمات تصميم بأسعار معقولة.

The Design Inspiration

للتصميم إلهام
السخرية، أليس كذلك. نحن نبحث عن إلهام تصميم مواقع الإنترنت، على الموقع الذي يسمى تصميم الإلهام. حسنا، ربما ليس من السخرية. وفي كلتا الحالتين، فإن هذا الموقع الجميل تظهر لك الكثير من الأمثلة تصميم ما المطورين والمصممين الآخرين يبذلون، وربما تفتح سبل إمكانية بالنسبة لك. في نهاية المطاف، نحن لا نعرف حقا كل ما هو ممكن مع دينا مجموعة من الأدوات. يمكننا أن نتعلم أيضا.

Minimal Exhibit

الحد الأدنى-المعرض
معرض الحد الأدنى هو معرض موجود لتسليط الضوء على أفضل المواقع التي تتميز بأسلوب تصميم الحد الأدنى.بساطتها يمكن أن يحقق أناقة كبيرة، والجمال، وسهولة الاستخدام لموقع على شبكة الانترنت، لذلك كنت ملزمة للعثور على بعض إلهام كبير هنا. نحن نحب الحد الأدنى من التصاميم، لذلك شعرنا يحق لتشمل هذا الموقع عرض خاص في القائمة، والمتعة.

Pinterest

بينتيريست
في البداية، بدا الأمر وكأنه موقع لتبادل الصور العادية، مع بعض مزايا مضافة الاجتماعية. ولكن الآن، نمت بينتيريست في هذا العملاق الاجتماعي، وفعلا تعد من بين الشبكات الاجتماعية الأكثر زيارة في العالم. ماذا يجب أن نفعل مع التصميم؟ حسنا، نحن نفترض - كل شيء. البحث عن دبابيس تصميم مواقع الإنترنت من خلال وظيفة البحث، أو الحصول على مستوحاة من نتائج تتجه والتي تتغير دائما. هناك شيء للجميع.

Smashing Magazine

تحطيم مجلة
إذا كنت بعد بعض الإلهام الفني أكثر، وربما التحطيم ماج يمكن أن تساعد. انها ليست على وشك أن النظر إلى الصور طوال اليوم، ولكن رؤى الفعلية في عملية تصميم موقع على شبكة الانترنت والعديد من التكنولوجيات الجديدة التي تمكن من بناء فريدة من نوعها واحدة من المشاريع النوع. قراءة كل المواد القديمة والجديدة، ونرى ما يمكنك أن تجد.موصى به للغاية مصدر للتبصر والإلهام.

Webby Awards

جوائز ويبي
جوائز ويبي هي جائزة تكريم التميز العالمية الرائدة على شبكة الإنترنت. أنشئت في عام 1996 خلال مرحلة الطفولة وويب، وتقدم Webbys من قبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم الرقمية ( IADAS ) - هيئة التحكيم 1،000+ الأعضاء التي تضم الأعضاء تنفيذي يتألف من كبار خبراء الويب، شخصيات العمل، لامعة، والرؤى الإبداعية المشاهير والأعضاء المنتسبين الذين ليبي سابق الفائزين والمرشحين والمهنيين الإنترنت الأخرى.
سوف تجد جميع أنواع المنتجات ومفاهيم التصميم من خلال تصفح جميع مداخل الماضي ويبي الحالي، وسوف يستغرق وقتا طويلا. ولكن هناك بعض المفاهيم التصميم الجيد حقا أن تجد.

Dribbble

dribbble
سيكون من السخيف أن يكون له مثل هذا المنصب للعثور على شبكة الإنترنت تصميم الإلهام، من دون الإشارة إلى موقع على شبكة الانترنت التي تشجع الناس للمشاركة إلهام والمشاريع التي نعمل من تلقاء نفسها. هذا هو منجم ذهب، وسيستغرق معك طول العمر للذهاب من خلال جميع التقارير على هذا الموقع. ابحث عن الأشياء التي تجذب انتباهك حقا، ومن ثم محاولة معرفة ما إذا كان يمكنك الخروج بشيء خاص بك!

Awwwards

awwwards
بالنسبة للكثيرين، التي ظهرت على هذا الموقع هو حلم تحقق. بينما لمصممي الويب، بل هو مكان رائع أن نرى اتجاهات التصميم الحالي، وأيضا لمعرفة ما يرغب الناس فعلا، والمعدل تصميم جيدة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكنك أن تأخذ علمك وتطبيقه على مشاريعك المستقبلية، سوف نكون سعداء عملاء!

Chrome Experiments

الكروم والتجارب
من المحتمل جدا، عميل لك يريد مشروع معين المتصفح، وبالنسبة لأولئك حالات معينة - تجارب موقع كروم يأتي في سهل للغاية. ومع ذلك، كما أنه يعطي لمحة عما هو آت في المستقبل، وكيف يمكننا الاستعداد بشكل أفضل لذلك.المواقع وقريبا سوف يشعر الكثير أكثر حيوية، وهذا أمر مؤكد!

A List Apart

و-القائمة بصرف النظر
مئات المقالات الثاقبة والفكرية وممتعة من هذا الموقع. جعلت العديد من زعماء العالم في تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير مساهمتها في هذا الموقع، ونحن نوصي بشدة لكل من إلهام والتبصر في ما يجري في هذه الصناعة.
استنتاج
الإلهام هو في كل مكان، لا يكون من الصعب جدا على نفسك لعدم الشعور حتى مهمة تصميم شيء جديد، والأفكار العظيمة تأخذ الكثير من الوقت لتشكيل وتنضج - في بعض الأحيان، كنت لا تعرف حتى كنت الخروج مع شيء عظيم، فقط عندما كنت قريبة جدا من ذلك هل ندرك أين تتجه الأمور قد تم كل هذا الوقت. نأمل أن هذه القائمة من المواقع تلهم لك أن ننظر إلى طرق جديدة لعمل الأشياء!:)

0 التعليقات:

إرسال تعليق