ادوبي "Adobe".. كل ما تحتاجه لاحتراف عالم الويب

Leave a Comment

ادوبي "Adobe".. كل ما تحتاجه لاحتراف عالم الويب

ادوبي "Adobe".. كل ما تحتاجه لاحتراف عالم الويب

ان شركة ادوبي او " Adobe " هي شركة رائعة بمعنى الكلمة , فهي تقدم برامج في غاية الاحترافية , و اتحداك عزيزي القارئ ان تكون في هذه اللحظة غير منصب لاحد برامجها , اضعف الايمان ستكون منصب برمامج Adobe Flash Player الخاص بالشركة لتشغيل الفيديوهات في اليوتيوب , لكن هل تعلم انك كل ما تحتاجه لاحتراف اي مجال في مجالات عالم الويب هو فقط شركة Adobe ؟؟ كيف ؟؟ ساخبرك : 
ان شركة " Adobe " تقدم كل البرامج التي تحتاجها في اي مجال من مجالات الويب , و كل ما تحتاج لاحتراف مجالك الخاص هو واحد او اثنين من برامج الشركة , لا , بل ما اذا اردت احتراف عالم الويب كاملا , ما عليك الا ببرامج هذه الشركة الخطيرة و الرائعة بمعني الكلمة , فاذا ما اردت احتراف عالم الابداع و التصاميم و الرسومات ما عليك الا بتحميل برامج شركة adobe الخاصية بهذا المجال و من ابرزها Adobe Photoshop و Adobe illustrator , و اذا ما كنت يا عزيزي القارئ مصور فوتوغرافي و تريد ان تضفي لمسة احترافية لصورك فالشركة حضرت لك برنامج Adobe Photoshop Lightroom الذي يسمحك لك باضافة لمسات على صورك الفوتوغرافية , حسنا , اذا ما كنت ايضا تريد احتراف عالم المونتاج و صناعة الفيديوهات و الانتروهات فبرنامج Adobe After Effect في الخدمة , اما لاحتراف عالم البرمجة فالشركة خصصت لك برنامج Adobe DreamWeaver لتبرمج على راحتك , في الحقيقة لا يسعني ان اذكر كل برامج الشركة , فهي كثيرة و متنوعة , و اكثرها متخصصة في مجالات متعددة , و منها ما هي ضرورية للحاسوب مثل Adobe Flash Player الخاص بتشغيل الفيديوهات كما ذكرت , و ايضا Adobe Reader الخاص بقراءة ملفات الPDF . 
ان هذفي من هذا الموضوع هو ان اوصل لك فكرة انك لا تحتاج لبرامج كثيرة من اجل احتراف مجالات الويب , فشركة Adobe تخدمك بكل ما تريد . موفقون في مجالاتكم باذن الله . 
ملاحظة , اذا ما اردت رابط تحميل اي برنامج من برامج الشركة فقط ضع تعليق فيه اسم البرنامج , و ساجيبك باذن الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق