حمل برنامج Adobe Photoshop CC في اخر نسخه برابط مباشر

Leave a Comment

حمل برنامج Adobe Photoshop CC في اخر نسخه برابط واحد


السلام عليكم . 
لاننا نقدم دائما دروسا في التصميم و شورحات خاصة بعالم الفوتوشوب , فاننا بالطبع نحتاج لهذا البرنامج الفنان من اجل فعل ذلك . و قمت مؤخرا اخواني الكرام بتحميل الفوتوشوب من احد المنتديات , في نسخته الاخير CC , و نشرت الصورة في الاعلى كما ترون على بروفايلي في الفيسبوك , فتوصلت بتعليقات و رسائل الكل يريد هذا البرنامج الرهيب , خصوصا ان البرنامج جديد و رائع و احترافي , لذلك فكرت في انشاء هذا الموضوع لاقدم لكم تحميل هذا الخارق . 
كما ترى فالبرنامج شغال جيدا , طريقة التنصيب و باقي الاضافات الاخرى ستجدها مع البرنامج فلا تقلق , البرنامج حجمه في تحميل 700 ميغا تقريبا , و بعد تنصيبه حجمه 1.7 جيغا تقريبا , قد يكون ذو حجم كبير لكنه يستحق ذلك . 
في هذا الاصدار ستلاحظ ان البرنامج داعم للعربية بدون مشاكل , و داعم لخاصة ثلاثية الابعاد او 3D بشكل جيد و احترافي , لذلك لا اظن انك ستجد اي صعوبة في استعماله , و اتمنى حقا ان تجربو البرنامج فهو جد احترافي . 
البرنامج متوفر بنسخة 32bit و 64bit و ساقدم رابط تحميل لكل واحد منهما , ان واجهتك مشاكل في التنصيب لا تنسى ان تخبرنا به في تعليق حتى نقوم بحله .. اما الان استودعكم الله و اترككم مع روابط التحميل : 

0 التعليقات:

إرسال تعليق