مقارنة iPad مع الكمبيوتر اللوحي بنظام Windows

Leave a Comment

انت تحتاج إلى كمبيوتر لوحي يتميز بالأناقة والسرعة. جهاز يمكنك حمله في حقيبتك واستخدامه في الشارع. ويكون أحد الأجهزة الصغيرة والأنيقة التي يمكنك الاعتماد عليها لكي تبقى على اتصال وتنجز مهامك وتستمتع بلعبة Angry Birds بعض الشيء.
يوفر لك كلا Windows وiPad التطبيقات والألعاب ومتعة شاشة اللمس بجميع أنواعها. ولكن توفر لك أجهزة الكمبيوتر اللوحية بنظام Windows أيضًا القوة الكاملة اللازمة للحفاظ على إنتاجيتك مع برامج سطح المكتب المفضلة لديك واستخدام أي طابعة تقريبًا والتعامل مع المهام المتعددة باستخدام تطبيقين في وقت واحد على الشاشة. يتعذّر على iPad القيام بكل ذلك.

iPad

الكمبيوتر اللوحي بنظام Windows

التطبيقات الشائعة

مثل iPad، تتمتع أجهزة Windows بمجموعة كبيرة منتقاة من أكثر التطبيقات شيوعًا.
علامة الاختيار
علامة الاختيار

متعة شاشة اللمس

يحتوي الكثير من أجهزة Windows، بما في ذلك مجموعة هائلة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية الخفيفة، على شاشات تعمل باللمس للاستمتاع بالألعاب وتجربة استعراض رائعة.
علامة الاختيار
علامة الاختيار

برامج سطح المكتب الكاملة

هل تريد استخدام الإصدار الكامل من iTunes؟ أو الإصدارات الكاملة من PhotoShop أو Quicken‎ أو أي من آلاف البرامج الأساسية الأخرى؟ يتعذر عليك استخدامها على iPad.
علامة الاختيار

مشاهدة تطبيقين في وقت واحد

يمكن لـ iPad عرض تطبيق واحد فقط في كل مرة. تمكنك أجهزة Windows من عرض تطبيقين جنبًا إلى جنب.
علامة الاختيار

استخدم أي طابعة تقريبًا

يعمل iPad فقط مع الطابعات المزودة بـ AirPrint. تعمل أجهزة Windows مع مجموعة أكبر من الطابعات.
علامة الاختيار

15 غيغابايت من التخزين المجاني على مجموعة النظراء

تمنحك أجهزة Windows 15 غيغابايت من التخزين المجاني على مجموعة النظراء علىOneDrive مقارنة بـ 5 غيغابايت علىiCloud مع iPad.
علامة الاختيار

حسابات متعددة

يسمح iPad بحساب واحد فقط. تسمح أجهزة Windows‎ لك ولأسرتك بتنظيم الأشياء الخاصة بكم بصورة منفصلة من خلال تخصيص حساب لكل واحد في الأسرة.
علامة الاختيار
قد تختلف القدرة استنادًا إلى تكوين الجهاز. تتنوع المواصفات التقنية، بما في ذلك تنوع الألوان، بحسب الموزع والدولة أو المنطقة. قد يتعذر عرض الصور في المعدل المطلوب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق