مقارنة MacBook‎ مع كمبيوتر شخصي يعمل بـ Windows

Leave a Comment

هل يصعب عليك الاختيار بين شراء الكمبيوتر المحمول أم الكمبيوتر اللوحي؟
توجد أجهزة كمبيوتر شخصية جديدة تعمل بنظام Windows يتم استخدامها كأجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة كمبيوتر لوحية. وهي أجهزة تعمل بدرجة عالية من السرعة وتوفر لك أفضل متعة لشاشة اللمس. بفضل التصميمات الحديثة والمزيد من السعة التخزينية والمزيد من التطبيقات المتوفرة في "متجر Windows" بشكل يفوق "متجر تطبيقات Mac" بخمسة أضعاف، فهذه الأجهزة تنجز المزيد - في المنزل والعمل وأثناء التجول.


MacBook

كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows

أجهزة خفيفة ورقيقة

تمنحك أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأنيقة التي تعمل بـ Windows إمكانيات التجول والقوة المطلوبة مقارنة بـ MacBook.
علامة الاختيار
علامة الاختيار

شاشات اللمس

يوفر MacBook إيماءات اللمس فقط على لوحة تتبع. يحتوي الكثير من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بـ Windows على شاشات تعمل باللمس لكي تمكنك من التحكم الكامل والمباشر.
علامة الاختيار

كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي معًا

يعتبر جهاز MacBook‎ مجرد جهاز كمبيوتر محمول بإمكانيات أساسية. يوجد الكثير من أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخفيفة التي تعمل بـ Windows‎ بها شاشات تعمل باللمس يمكن استخدامها كأجهزة كمبيوتر محمولة عندما تريد إنجاز مهامك وكأجهزة كمبيوتر لوحية عندما تريد بعض المتعة.
علامة الاختيار

ما يزيد عن 150,000 تطبيق

التطبيقات الموجودة في "متجر Windows" تفوق التطبيقات الموجودة في "متجر تطبيقات Mac بخمسة أضعاف. هذا بالإضافة إلى المئات من برامج سطح مكتب Windows التقليدية.
علامة الاختيار

7 غيغابايت من التخزين المجاني على مجموعة النظراء

تمنحك أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows مساحة تخزين مجانية عبر مجموعة النظراء على OneDrive أكبر مما يتيحه MacBook على iCloud.
علامة الاختيار
قد تختلف القدرة استنادًا إلى تكوين الجهاز. تتنوع المواصفات التقنية، بما في ذلك تنوع الألوان، بحسب الموزع والدولة أو المنطقة. قد يتعذر عرض الصور في المعدل المطلوب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق